تأجير مطابخ للفعاليات

نحن خبراء في تقديم مطابخ مؤقتة للفعاليات. سواء كنت بحاجة إلى مرافق واسعة النطاق للفعاليات الرياضية الكبرى ، أو كنت تقدم الطعام في المناسبات العامة مثل التجمعات الدينية أو المهرجانات الموسيقية ، لدينا خبرة واسعة في تقديم حلول التموين المؤقتة للفعاليات في جميع أنحاء العالم.

إذا كنت تطبخ من خيمة ، أو تضع معدات تقديم الطعام في مبنى قائم أو تحتاج إلى وحدات مطبخ مؤقتة لدعم فعاليتك ، يمكن لمجموعة مطابخنا ومعداتنا تقديم الدعم المثالي لمتطلبات تقديم الطعام.

European Event Kitchens

المناسبات في أوروبا والشرق الأوسط

نحن متخصصون في توفير المطابخ المؤقتة ومعدات تقديم الطعام لمرافق المطاعم للفعاليات في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط ، نخدم أكثر من 500 فعالية كل عام. وهذا يشمل تقدبم المطاعم العامة الجماعية ، ودعم الطاقم والفنانين ، والعاملين والمتطوعين أو أنشاء المطابخ المختصة لدعم الرعاة والضيافة.

يتم تجهيز جميع معداتنا وشحنها من المملكة المتحدة لدعم هذا الحدث الخاص بك. يمكننا المساعدة في التصميم والشحن وإدارة المشاريع والتسليم وكذلك التركيب و التشغيل الاولي.

تشمل أنواع الفعاليات التي قدمنا لها:

المسابقات الرياضية (مطابخ و مطاعم الرياضيين ، المتطوعين ، و القوى العاملة)

حفلات (مطابخ الفنانين وطاقم تموين)

عروض جوية (مطابخ شاليهات تموين)

التجمعات الدينية (مطابخ القوى العاملة والتموين العام)

المهرجانات الموسيقية (مطابخ الفنانين ، الطاقم ، المتطوعين و تموين القوى العاملة)

المؤتمرات الكشفية

مطابخ الطاعم المؤقتة

المعارض الغذائية (المطاعم المشاركة والعارضين)

Request a brochure
Major Event Kitchens

المسابقات الرياضية العالمية

نمتلك خبرة واسعة في تصميم و توريد المطابخ و صالات تقديم الطعام المؤقتة الى بعض من اكبر الفعاليات الرياضية المرموقة العالمية. و قد سجلنا بعض هذه الجالات كالتالي:

Ahtlete's Village Kitchen and Dining

مطبخ و صالة الطعام لقرية الرياضيين المؤقتة

تستخدم مجمعات المطبخ والطعام لإطعام الرياضيين والمسؤولين والموظفين للألعاب الرئيسية. هذه مرافق واسعة النطاق يمكن أن تستغرق ما يصل إلى 12 أسبوعًا للبناء بمجرد أن نكون في الموقع ، ويلزم أن تعمل 24 ساعة في اليوم طوال مدة الحدث. يتم توفير مطبخ القرية ومرافق الطعام الخاصة بالرياضيين في هياكل مؤقتة واسعة النطاق ويمكنها عادة استيعاب حوالي 6000 شخص ، مما يوفر ما يصل إلى 60،000 وجبة كل يوم. غالبًا ما تحتوي على مناطق منفصلة لتقديم الطعام وتناول الطعام للرياضيين والموظفين والمسؤولين ، وتحتوي على مطابخ واسعة ومناطق خدمة مخصصة تقدم مجموعة من المأكولات العالمية المختلفة لتلبية أذواق المشاركين من عدد كبير من البلدان المختلفة.

مقرات المسابقات الرياضية الدولية

تضم مقرات المسابقات الرياضية الدولية قسم الصحافةو الاعلام التي تغطي هذه المسابقات و لانها مرتبطة بدول متعددة في أوقات زمنية مختلفة يجب ان تعمل على مدار الساعة.
و لانها تخدم عدد كبير من منسوبي وسائل الإعلام، يجب على خدمات تقديم الطعام ان تعمل بجاهزية عالية طوال مدة المسابقات

تنطوي اقامة البنية التحتية لهذه الصالات على سلسلة عمليات معقدة لتركيب معدات وأجهزة المطابخ إما في مبان جاهزة أو في مباني مؤقتة. و تنطوي هذه البنية التحتية على اقامة عدد من المطابخ الكبيرة او المركزية و التي تساندها عدد من ساحات تقديم الطعام (حوالي خمسمائة ميتر من منصات تقديم الطعام مع بعض أماكن التحضير المساندة)

و تستخدم هذه الاماكن لتقديم مختارات واسعة من المؤكولات العالمية للعديد من الجنسيات المختلفة.

فعاليات الشركات/الاعمال و المناسبات الاجتماعية

تتطلع الشركات و الجهات الراعية للفعاليات لمجموعة متنوعة من الاحتياجات التي تتراوح من المطابخ المؤقتة الكبيرة القادرة على إستضافة الاف الزائرين و الضيوف المهمين الى مرافق صغيرة تخدم بضع مئات من الاشخاص. تقدم هذه المرافق عادة درجة عالية من الخدمة

لقد عملنا مع عدد كبير من مقدمي الفعاليات الدولية ولجان تنظيم الألعاب والجهات الراعية للألعاب ، لتصميم وتقديم البنية التحتية للمطاعم اللازمة لخدمة ضيوفهم طوال الأحداث الكبرى

يمكننا أيضًا تقديم حلول مبتكرة لمرافق تناول الطعام و الكافيهات غير الرسمية حول قرية الرياضيين

تموين المناطق العامة

كما نقوم بتوفير البنية التحتية للمطاعم العامة المستخدمة لتوفير الطعام للجمهور في المناسبات الكبرى على نطاق واسع. يمكن أن يشمل ذلك تثبيت مرافق تقديم الطعام المؤقتة لعدد كبير من المواقع حول حديقة الفعاليات الكبرى ، لاستخدامها في منافذ مثل المقاهي والمطاعم الجاهزة والمطاعم العامة واسعة النطاق.

من مرحلة مبكرة ، سنعمل مع متعهد تقديم الطعام لمناطق الطعام العامة ، لضمان التصميم الناجح وتسليم مرافق تقديم الطعام المؤقتة.

Request a brochure

إدارة المشاريع

نقدم خدمة تسليم المفتاح المتكاملة عند تزويد المطابخ المؤقتة الى الفعاليات المهمة.

شاهد مطابخنا في العمل

مطابخ متوسطة الحجم

مطابخ الفعاليات الكبرى

سواء كنت تقدم الطعام لحدث متوسط الحجم ، أو تحتاج إلى إعداد مئات الآلاف من الوجبات في المسابقات الرياضية الكبرى ، فنحن قادرون على المساعدة.

توضح مقاطع الفيديو أعلاه بعض مطابخ الفعاليات التي وردناها حول العالم.

Request a Brochure

Tel: +44 (0) 1242 663 000