وحدات مطابخ دائمة

نصمم و نورد وحدات مطابخ دائمة تبنى خارج الموقع و تسلم لك جاهزة لتوصيلها الى الخدمات الرئيسية و لبدءالعمل مباشرة. اذا كنت تبحث عن مطبح صغير او متوسط او كبير الحجم او عن مطبخ لقطاع التجزئة فنستطيع تصميم و بناء المنشأة حسب طلباتك.

يمكننا ان نبني الوحدات المطبخية في مدة ستة أسابيع و يمكنن تزويدها بمعدات المطابخ حسب اختياراتك

لقد عملنا على عدد من من امشاريع المطابخ التخصصة و المبنية حسب الطلب و موضوعة ضمن الحاويات المتنقلة. و سوف نكون سعداء بخذمتة إحتياجاتكم في هذا المجال

Permanent Kitchens

حلول مرنة

سواء كنت تبحث عن وحدة مطبخية واحدة او عن مطبخ كبير الحجم، فنستطيع تلبية إحتياجتك بفضل حلول الوحدات المرنة. سوف نعمل سويا لتصميم مطبخ يتناسبرمع إحتياجاتك.

بما انه مطابخنا مجمعة من وحدات منفردة فيمكن بكل سهولة نقلها الى مواقع اخرى او حتى تعديل احجامها عن طريق زيادة عدد الوحدات المطبخية في المستقبل

حلول الوحدات المطبخية الجاهزة مناسبة لمن يحتاج خدمات التموين التجارية و قد اوردنا بعض الانشطة الاقتصادية التي خدمناها

مطابخ المدارس

مطابخ السجون

اكشاك الكافيهات

شركات تموين الطائرات

مصنعي المأكولات و المشروبات

المرافق الرياضية

المرافق السياحية

مرافق الترفيه و الضيافة

Request a brochure
Food Kiosk and Retail Catering Solutions

حلول التموين لقطاع التجزئة

حلول التموين لقطاع التجزئة مثالية لزيادة اكشاك خدمة اضافية حول موقعك. هم مباني مسبقة الصنع و يرسلوا الى الموقع بتمام الجاهزية للخدمة و طريقة رائعة لزيادة المبيعات.

يوجد منهم عدة احجام مختلفة وتسلم الى موقعك مسبقة الصنع و مزودة باختيارتك من معدات المطابخ.

اكشاك المطاعم المكعبة ممتازة لادخال مفهوم التيكاوي في نتقاط البيع بالتجزئة.

اختيار المظهر الخارجي

تتوفر مطابخنا المعيارية في مجموعة واسعة من التشطيبات بما في ذلك الكسوة الخشبية أو زلة الطوب أو غلاف الفينيل أو السطح الخارجي الملون مسبقًا. يضمن نطاق التشطيبات إمكانية تصميم مطبخك ليتماشى مع مواصفاتك الدقيقة أو يمكن الانتهاء منه ليتناسب مع المباني الموجودة في الموقع. هذا مفيد بشكل خاص عند مواجهة لوائح تخطيط صارمة.

KitchenPod Brick slip

الطوب الخارجي زلة

إذا كنت بحاجة إلى هيكل خارجي تقليدي من الطوب ، فإن زلات الطوب متوفرة في مجموعة واسعة من التشطيبات القياسية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إنتاجها لتتناسب مع الطوب أو الحجر الحالي إذا لزم الأمر بحيث يمكن لمطبخك أن يتطابق مع المباني الموجودة في الموقع.

Wooden clad kitchen

خارج مكسوة بالخشب

يمكن تلطيخ الكسوة الخشبية الجذابة في مجموعة واسعة من الألوان والتصميمات ، والتي يمكن استكمالها بالألوان حتى تقليم المبنى. يمكن تشغيل الكسوة أفقيًا أو رأسيًا في

KitchenPod painted exterior

الخارج الملون مسبقا

تتوفر حاضنات المطبخ بعدد كبير من التشطيبات الملونة القياسية. كجزء من عملية البناء ، سيتم الانتهاء من

Kitchen with vinyl wrap exterior

الفينيل التفاف الخارجية

يمكن إنتاج غلاف الفينيل في أي تصميم يطلبه المستخدم النهائي. تتوفر أيضًا التشطيبات المفصلة من خلال توفير صورة أو تصميم مخصص. يتوفر فريق التصميم الداخلي لدينا للمساعدة إذا كنت ترغب في شعار أو علامة تجارية أو تشطيب مخصص لمبنىك.

Request a brochure

خدمة تسليم المفتاح

نحن نقدم حلًا كاملاً بنظام تسليم المفتاح ، بدءًا من استشارات التصميم ، بما في ذلك التسليم والشحن ، وتركيب وتشغيل الوحدات في الموقع

شاهد مطابخنا في العمل

مطابخ مجزئة دائمة

أكشاك الطعام

هنا بعض الامثلة عن استخدام المطاعم المجزئة من قبل زبائننا لتوفير مطابخ دائمة و صالات الطعام و محلات التجزءة و الخدمة السريعة. المطابخ مصممة حسب مواصفاتك و تسلم إليك في الموقع جاهزة للعمل و للتوصيل في شبكة الخدمات. و رغم ان المطابخ مصممة لتكون هياكل دائمة و اكنها سهلة النقل الى مواقع اخرى.

Request a Brochure

Tel: +44 (0) 1242 663 000